د.محمد عبيد - مُدرب معتمد لتركيب بالون التخسيس سباتز٣ - أفضل طرق التخسيس بدون جراحة

نحن في طريقنا لتحقيق الريادة في علاج السمنة بدون جراحة، ونسعد بالإعلان عن حصول الدكتور محمد عبيد، استشاري الجهاز الهضمي وعلاج السمنة بجامعة القاهرة وزميل الجمعية الأمريكية للمناظير، على شهادة مدرب معتمد من الولايات المتحدة الأمريكية لتركيب بالون التخسيس سباتز٣.

دكتور عبيد هو أول طبيب عربي من مصر يحصل على هذه الشهادة، ويجدر بالذكر أن هذه الشهادة تُعتبر أعلى شهادة مُمنحة من الشركة المُنتجة لبالون سباتز، وتؤهله لتدريب الأطباء حول العالم. بدأت المسيرة بالفعل في لبنان، حيث قام بتدريب العديد من الأطباء. قام أيضًا بزيارة مستشفى الزهراء الجامعي في لبنان، حيث أجرى منظارًا بدون جراحة لتركيب البالون لمريضة شابة، وهذه كانت المرة الأولى التي تُستخدم فيها هذه التقنية الأمريكية الجديدة في لبنان.

بالون سباتز٣ هو أحدث بالون تخسيس في العالم ويعد البالون رقم ١ عالميًا في إنقاص الوزن بدون جراحة، ويُصنف بأنه الأقل مضاعفات وفقًا لتقرير منظمة الغذاء والدواء الأمريكية (FDA)، التابعة لوزارة الصحة الأمريكية. يمكن تعديل هذا البالون طوال عام كامل داخل المعدة، وهو مصنوع من السيليكون الطبي، مما يجعله يستمر في المعدة لمدة ١٢ شهرًا دون ظهور آثار جانبية، مما يضمن فقدان كميات كبيرة من الوزن بأمان.

حصولنا على هذه الشهادة يثبت قدرتنا على تقييم احتياجات مرضى السمنة بدقة وتقديم نتائج استثنائية، مما يؤهلنا لنكون من رواد هذا المجال. ولكن هذا ليس النهاية، فنحن مستمرون في متابعة كل ما هو حديث عالميًا، وندرس ونبتكر ونهتم بتبني أحدث الأدوات والتقنيات الآمنة. كل ذلك يهدف لتحقيق النتائج المرجوة ومساعدة مرضى السمنة في الوصول إلى الوزن المثالي بأمان. نحن ملتزمون بتقديم الرعاية الصحية المتفوقة والمبتكرة في مجال علاج السمنة بدون جراحة، وذلك لتحسين صحة وجودة حياة المرضى.

اترك تعليقاً